PRESS.APPOINTMENT: الريف

الريف



 لن نخسر أمازيغيتنا ،ولن نغير مبادئنا ولامواقفنا، رغم كيد الكائدين ، وحساباتهم المتسخة ،ولن يغير العدو اتجاه الريح ولا السماء والنجوم ، فنحن الأصل وهم الوهم، الذي سيطر على نفوسهم الحاقدة، متى كان الريف مكبا للنفايات، حتى أصبح مطرحا للعصابات والمجرمين، متى تخلف الزعماء عن وعودهم ،ومتى كان الوعد مجرد ماء، ولولا السحاب ماروي العطشى، وماسقيت البهيمة، لن ننسى أبدا صراعاتكم ومؤامراتكم، لأن الضباع لاتنام.

كفاكم شرذمة وتشرد ، كفاكم لعثمة وتناقض،كفاكم سيطرة وتعاند، لأن العناد من الشيطان، ونحن لانتبعه، كفاكم من الخداع فقد توارت الأديان، ولم يبقى منها سوى التاريخ، أقنعة تدعي الدين، وهم مجرد بلطجة وصعلكة ،لايعلمون في الفقه شيئا، ولا في الحق مرأى، سيروا في نقانقكم وعيوبكم ومخططاتكم ،واعلموا أننا بالمرصاد، لن تهزمونا ولن تساومونا، فأنتم مجرد بالونات سارقة، والواقع لايمكن تغييره .

الريفي بالدم لايمكن تطهيره لأنه نقي، أما الريفي بالفم لايمكن تصديقه، لأن الثعبان يخفي السم للنمس الذي يغلبه، فلا تمرحوا وتتفاخروا . الوقت اليوم ليس بأيديكم وليس لكم، لقد ولى زمانكم ، جميع الأديان حرية شخصية ومعتقدات .ولايوجد خير من كرامة الإنسان في الحياة.

ليست هناك تعليقات:

أمريكا العظمى

دعونا نتحدث بسلاسة المنطق والحقيقة، أمريكا هي الدولة العظمى التي تبنت حرية التعبير، وهي المعلم الذي تكفل بالجميع، دون محسوبية ولارشوة أو فتن...