google.com, pub-5081601019986692, DIRECT, f08c47fec0942fa0 PRESS.APPOINTMENT: حديث في السياسة

الأحد، 7 يونيو 2020

حديث في السياسة

في كل مرة يوقدون نارا للحرب بسبب عقدهم, وفي هذا الصدد أقول للسيد الرئيس سعد الدين العثماني أحب وطنك, وكن على قدر المسؤولية التي أعطاها لك الملك والمشعل الذي تسلمته, وأن لا تنصت إلى من يحاول استدراج الحزب إلى فوهة الشيطان والزج به نحو خطوات العنف والتشدد السياسي لخدمة مصالحهم وأهدافهم وتخوفاتهم, خاصة في هذه المرحلة الحاسمة التي تقتضي الاشتغال المسالم بعيدا عن الفيروسات، وأن تنصت إلى ضمير الوطن.

أقترح عليك أن تغير مصباحك القديم، بمصباح جديد ذو طراز رفيع، وحبذا لو يكون رقميا وتكنولوجيا يواكب العصر الحديث، والتطور العلمي الذي وصلت إليه الصين, فقد قال النبي محمد(ص) أطلب العلم ولو في الصين، ولتنير الطريق وتوحد كلمة الأحزاب التي لا تسعى سوى للتشتت , وتضمن رقي الشعب جنبا إلى جنب وذراعا قويا في المخاطر نحو خدام الانقسام والدخان والشر والضغط ومعارضي الأخلاق والشرف.

الابتسامة والتفاؤل وقود النجاح، والعناية والنظافة والأمانة والتواصل والعمل الجاد والتغيير والتجديد هو الدافع إلى تحقيق الربح والغايات.

وبالرغم أن الحزب كانت له الكثير من المطبات, إلا أن الجهاز الأمني قادر على دفع الأزمات الداخلية والخارجية والعقاب, وهو المنوط بترسيخ المراقبة والانقاد, وتوطيد قيم المساندة وحب الوطن, وخلق مناصب الشغل والقضاء على الفقر والإهتمام بالشباب, وصناعة العلماء والإحاطة بهم والقضاء على المفسدين.

أرجو أن تكون رجل إطفاء مجتهد, وأن تضيء الوطن, وتحذوا حذو الأمم النوابغ التي تهتم بالجوهر وتخدم شعبها دون غلو أو تحقير.

أمريكا العظمى

دعونا نتحدث بسلاسة المنطق والحقيقة، أمريكا هي الدولة العظمى التي تبنت حرية التعبير، وهي المعلم الذي تكفل بالجميع، دون محسوبية ولارشوة أو فتن...