PRESS.APPOINTMENT: حديث في السياسة

حديث في السياسة

                 
التصنع والتمظهر والنفاق والتباهي والإنبطاح والكسل ليس من شيم الأخلاق في شيء,  زد على ذلك التنكر  والأنانية وقطع الأرحام، والبراغماتية والكراهية وزرع التفرقة، والرياء والتكبر والمنفعة والوساطة  والمحسوبية، والعنف والتهامز بالألقاب, كلها أشياء مكتسبة تنطلق من الأسر والتربية, ثم يأتي الشارع المليء بالموبقات والفساد, أصدقاء السوء والنميمة وتناقل الأخبار الهدامة والتخلف والأمية, والتضليل والأفكار السلبية السوداء, حب الهجرة في غياب أي طريق أو هدف ينفع به نفسه أوأمته. 

ضاع الشباب وراء السراب والتسالي, وغابت روح المبادرة وكل الديانات السماوية, وراء مخطط سيدمر كل المنطقة الإسلامية, في محاولة لزرع وتوطيد العلمانية, وقد نجح في ذلك لأنهم ضعفاء وقوم تبع لاشخصية لهم. 

ليس الحل هو تغوير الحقائب أو تغيير الأشخاص, وليس الحل في كسب أكبر عدد من الأصوات, الحل هو حب الإنتماء والوطنية والعمل وإتقانه وزجر ومعاقبة الفشلة والمقصرين, الحل في القيم الديني وليس الدين التجاري الذي يبحث فقط عن الفائدة الشخصية, الحل هو العلم والتطور الحقيقي.

ضاع الإسلام والمسلمون بسبب تبعيتهم, وأنفسهم, وضعف مواردهم ونهمهم وطمعهم, ولم يبقى لهم سوى الإستسلام, فمن ضن أنهم قاموا بثورة!!!!, فهو مخطئ" أو نائم".

 ألمانيا ثارت بالصناعة, وفرنسا بالكتب, وهم ثاروا بالحرب والدمار والسلبية, وقتلوا  رؤساءهم بدعوى الإنتفاضة!!!! فهل نجحت من قبلهم فلسطين, وهل توقفت الإستفزازات والحزازات و تحقق السلم. 

ليس الحجر هو الأساس فالصدق هو الأهم, وداعش أيضا يدعون الدين من أجل الحجر وحكم الأرض والثمار, والبقاء فقط سيكون للأقوى وللآلات, ماذا جهزتم أنتم ياثوار!!!!!!!  هل مواقع التواصل هي عدتكم أم التوابل والكزبرة?! وهل الشبكات العنكبوتية صنعت شيء، هم زادوا غنى وأنتم زدتم تمرد  وتماطل وخسارة في لم الصفوف والعلم والإنسان المدافع عن النهضة والموقض من غفلتكم. 

من فيكم رفض  التطرف وقدم الحلول, ومن منكم عارض صعود المرشح الفاسد. 
  
يتبع  

أمريكا العظمى

دعونا نتحدث بسلاسة المنطق والحقيقة، أمريكا هي الدولة العظمى التي تبنت حرية التعبير، وهي المعلم الذي تكفل بالجميع، دون محسوبية ولارشوة أو فتن...